أبوشقة: مصر أمام استقرار أمني واقتصادي خلال 5 سنوات

أبوشقة: مصر أمام استقرار أمني واقتصادي خلال 5 سنوات
أبوشقة: مصر أمام استقرار أمني واقتصادي خلال 5 سنوات
قال المستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية بالبرلمان، إن مجلس النواب، يسعى لتعديل قانون الإجراءات الجنائية خلال دور الانعقاد الرابع، مشيرا إلى أن التعديلات ستكفل ضمانات للمتهم.

وأشار أبوشقة، خلال كلمته فى لقائه بالمراسلين المصريين، فى حزب الوفد الى أن المواطن المصرى حر وقادر على الحفاظ على حقوقه، كما اننا أمام دولة قانونية يحكمها القانون، ولدينا مجلس قومى لحقوق الإنسان على أعلى مستوى.

وأوضح ان البرلمان ساهم فى إصدار قانون إنشاء المفوضية الوطنية للانتخابات من خلال الاستعانة بتجربة المفوضية الهندية وجنوب افريقيا، مشيرا الى اننا سعينا من خلال إنشاء المفوضية الوطنية للانتخابات ألا نعبث بإرادة الناخبين.

وتابع: لن نقبل من أي أحد مهما كان موقعه الحزبي أن يهين الأزهر وشيخه، مشيرا الى ان من سيقوم بذلك سيتعرض لجزاءات منها الفصل من الحزب.

وأكد رئيس حزب الوفد اننا لم نلجأ لمحاكمات استثنائية فى ظل ثورتين وفى ظل تطبيق قانون الطوارئ على الارهاب، لكن كان يتم محاكمة المتهمين امام محاكم عادية، مؤكدا اننا سنكون امام استقرار اقتصادى وأمنى فى مصر خلال الخمس سنوات المقبلة وستكون مصر من النمور الاقتصادية.

السابق كريم درويش: نسعى لتشكيل جمعية صداقة برلمانية مع أرمينيا
التالى جمعية تسويق القطن: هناك اهتمام من الدولة لعودة الريادة للذهب الأبيض